?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

أبناء وممثلو المخيمات يثمنون جهود جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعرب أبناء وممثلو مخيمات اللاجئين الفلسطينيين عن شكرهم وتقديرهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها وحقوق اللاجئين الفلسطينيين، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف قيادة جلالته الحكيمة في الدفاع عن قضية فلسطين وشعبها وأرضها ومقدساتها.

وثمنوا في بيان صدر الاثنين جهود جلالته المتواصلة لرفع المظالم التي تعرض لها الشعب الفلسطيني عبر العقود، وحقه في تقرير مصيره على أرضه ووطنه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، والاعتراف بحقوق اللاجئين الفلسطينيين في العودة والتعويض كما اقرتها الاعراف الانسانية والقوانين الدولية.

واشاروا إلى أن بيان القمة العربية في الظهران وتوصياتها بدعم حقوق الشعب الفلسطيني وتأكيد الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها، وحقوق اللاجئين الفلسطينيين التي اقرتها المواثيق الدولية ودعم عمل وكالة الغوث الدولية (الاونروا)، ثمرة مباركة لجهود جلالة الملك المتواصلة والدؤوبة في الدفاع عن قضية العرب الاولى قضية فلسطين التي حمل ملوك بني هاشم لواءها كابراً عن كابر.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: