?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

أبناء وممثلو المخيمات يثمنون جهود جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعرب أبناء وممثلو مخيمات اللاجئين الفلسطينيين عن شكرهم وتقديرهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها وحقوق اللاجئين الفلسطينيين، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف قيادة جلالته الحكيمة في الدفاع عن قضية فلسطين وشعبها وأرضها ومقدساتها.

وثمنوا في بيان صدر الاثنين جهود جلالته المتواصلة لرفع المظالم التي تعرض لها الشعب الفلسطيني عبر العقود، وحقه في تقرير مصيره على أرضه ووطنه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، والاعتراف بحقوق اللاجئين الفلسطينيين في العودة والتعويض كما اقرتها الاعراف الانسانية والقوانين الدولية.

واشاروا إلى أن بيان القمة العربية في الظهران وتوصياتها بدعم حقوق الشعب الفلسطيني وتأكيد الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها، وحقوق اللاجئين الفلسطينيين التي اقرتها المواثيق الدولية ودعم عمل وكالة الغوث الدولية (الاونروا)، ثمرة مباركة لجهود جلالة الملك المتواصلة والدؤوبة في الدفاع عن قضية العرب الاولى قضية فلسطين التي حمل ملوك بني هاشم لواءها كابراً عن كابر.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: