?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

عشيرة الظهيرات "صخور الغور" ترفع برقية لجلالة الملك

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعثت عشيرة الظهيرات "صخور الغور" برقية لجلالة الملك عبدالله الثاني عبرت من خلالها عن خالص الولاء والانتماء للعرش الهاشمي والدولة الاردنية.

وأكدت عشيرة الظهيرات التفافها خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الاردنية-الجيش العربي والاجهزة الامنية، مشيدين بأبناء الشعب الاردن.

وقدمت العشيرة بالتهاني والتبريكات من جلالة الملك بمناسبة  العيد التاسع عشر لجلوس جلالته على العرش.

وفيما يلي نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم                                                                        

ديوان آل الظهيرات (صخور الغور)

اربد/ الأغوار الشمالية

صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه

عشيرة الظهيرات صخور الغور ترفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد التاسع عشر لجلوس جلالتكم على العرش، كما وترفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات الوفاء لعرشكم المفدى والولاء للوطن داعيين الله عز وجل أن يحفظكم لخدمة الأردن الغالي مثمنيين حرصكم على راحة أبنائكم وتامين الحياة الكريمة لهم في ظل ظروف صعبة تعيشها المنطقة من حولنا.

صاحب الجلالة

لكم من كل فرد منا تحية الوفاء والولاء مقرونة بدعاء الله أن يحفظكم وولي عهدكم ألامين معاهدين جلالتكم عهد اقسم عليه أجدادنا وآبائنا ولا زلنا عليه حافظون وعلى درب الوفاء سائرون أن يكون محراب محبتنا وعشقنا آل هاشم وعبد الله الثاني عميدهم وان نبقى الجند الأوفياء حراس للراية الهاشمية والوطن الغالي تحت قيادتكم جنودا أوفياء مع جيشنا العربي والأجهزة الأمنية المباركة.

ودعوتنا إلى جميع أبناء شعبنا الطيب الكريم المشهود له بوطنيته أن نقف صفا واحدا خلف قيادتنا ومع جيشنا وأمننا ليبقى الأردن قويا منيعا وعصيا على كل متآمر.

عنهم :

مختار عشيرة الظهيرات/ صخور الغور

عبد الله خالد الربيّع الظهيرات

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: