?
 حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب        نموذج انتخابات الأردنية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       "الإخوان" و"حالة الضبابية" 1 – 2 .... بقلم : محمد أبو رمان        سيناريوهات الأزمة القادمة في سوريا .... بقلم : حسن أبو هنية        قصة البصمة .... بقلم : د. باسم الطويسي       شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا      

جمعية الاخوان تنجح بتنظيم مهرجان كبير رغم محاولات افشاله

عمّان ـــ صوت المواطن ــ نظمت جمعية الاخوان المسلمين المرخصة الاردنية مهرجان( الكرامة بوابة الاقصى) بحضور لافت .

وحضر المهرجان شخصيات وطنية ضمن فئات المجتمع الاردني دون استثناء، على غرار دعوات الجماعة غير المرخصة والتي كانت حكرا على اعضائها او مزاج قياداتها.

ويرى مراقبون ان الجهود التي قامت بها جماعة الاخوان غير المرخصة ضمن سعيها لاحباط جمعية الاخوان المسلمين المرخصة في تحركها ونشاطاتها باءت بالفشل الذريع، فقد لوحظ نشاط القواعد الاخوانية لافشال مهرجان الكرامة بوابة الاقصى الذي اقامته جماعة الاخوان المرخصة في الكرك( 15/4) لكن الحضور الجماهيري المرموق عكس مدى قوة الجمعية المرخصة على الساحة.

ويقول المراقبون ان الاخوان في سابق عهدهم كانوا بدون هوية وطنية واضحة، وانما بهوية سياسية وترتبط في الخارج اكثر من ارتباطها بالداخل، فكانت بمنأى عن الدولة الاردنية، سيما وان مشهد قيام الحركة الاسلامية بأقامة الاحتفالات الوطنية او حتى رفع الاعلام الاردنية لم يكن يوما ضمن اجندات الاخوان غير المرخصين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: