?
 صورة لعادل إمام تصدم جمهوره       سيدة تجد خاتمها الضائع في قلب جزرة بعد 13 عاما       أضرار غير متوقعة للمياه المعدنية       ما العملة التي يصل سعرها إلى 4 آلاف دولار؟       الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث       الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة       الأوقاف تطلب الحجز على أموال مستثمرين ومستأجرين في قطاع الوقف      

الملقي يوعز بشمول القضاة بالتامين الصحي للوزراء والنواب والاعيان

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى وزيري العدل والصحة بتعديل التعليمات الاجرائية والانظمة الضرورية التي تكفل شمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والاعيان وذلك تنفيذا لتوصية اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون فيما يتعلق بالتامين الصحي للقضاة . 

واكد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد ان رئيس الوزراء اوعز بوضع توصية اللجنة الملكية لتطوير القضاء المتعلقة بالتامين الصحي للقضاة موضع التنفيذ والتنسيب لمجلس الوزراء لإدخال التعديل اللازم على نظام التامين الصحي .

وكانت الحكومة اعتمدت رسميا تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون بعد الموافقة على جميع التوصيات التي تضمنها التقرير والتزمت بتنفيذ هذه التوصيات وما تضمنته من سياسات واهداف استراتيجية وبرامج تنفيذية وتشريعات مقترحة لتحديث وتطوير الجهاز القضائي وتعزيز دوره في تحقيق سيادة القانون. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: