?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

الملقي يوعز بشمول القضاة بالتامين الصحي للوزراء والنواب والاعيان

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اوعز رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى وزيري العدل والصحة بتعديل التعليمات الاجرائية والانظمة الضرورية التي تكفل شمول القضاة بالتأمين الصحي للوزراء والنواب والاعيان وذلك تنفيذا لتوصية اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون فيما يتعلق بالتامين الصحي للقضاة . 

واكد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد ان رئيس الوزراء اوعز بوضع توصية اللجنة الملكية لتطوير القضاء المتعلقة بالتامين الصحي للقضاة موضع التنفيذ والتنسيب لمجلس الوزراء لإدخال التعديل اللازم على نظام التامين الصحي .

وكانت الحكومة اعتمدت رسميا تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز سيادة القانون بعد الموافقة على جميع التوصيات التي تضمنها التقرير والتزمت بتنفيذ هذه التوصيات وما تضمنته من سياسات واهداف استراتيجية وبرامج تنفيذية وتشريعات مقترحة لتحديث وتطوير الجهاز القضائي وتعزيز دوره في تحقيق سيادة القانون. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: