?
 الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها       إهانة لمسلم أميركي قد تكلف مطاعم بيتزا 100مليون دولار       توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان       حفل تخريج الفوج 33 من طلبة مدرسة البكالوريا      

مندوبا عن الملك.. الأمير فيصل يستقبل وفدا من مجلس الشيوخ الفرنسي

عمّان ــ صوت المواطن ـــ مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين، الاثنين، وفدا من لجنة الصداقة الفرنسية الأردنية في مجلس الشيوخ الفرنسي، الذي يزور المملكة حاليا.

وتم خلال اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين الأردن وفرنسا، وسبل النهوض بها في مختلف المجالات.

واستعرض سموه مواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، الداعمة للجهود المبذولة في التعامل مع مختلف الأزمات التي تشهدها المنطقة، والتوصل إلى حلول سياسية لها.

بدورهم أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم لدور الأردن المحوري، بقيادة جلالة الملك، في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية، وجهوده لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيسة لجنة الصداقة الأردنية الفرنسية في مجلس الأعيان هيفاء النجار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: