?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

مندوبا عن الملك.. الأمير فيصل يستقبل وفدا من مجلس الشيوخ الفرنسي

عمّان ــ صوت المواطن ـــ مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين، الاثنين، وفدا من لجنة الصداقة الفرنسية الأردنية في مجلس الشيوخ الفرنسي، الذي يزور المملكة حاليا.

وتم خلال اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين الأردن وفرنسا، وسبل النهوض بها في مختلف المجالات.

واستعرض سموه مواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، الداعمة للجهود المبذولة في التعامل مع مختلف الأزمات التي تشهدها المنطقة، والتوصل إلى حلول سياسية لها.

بدورهم أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم لدور الأردن المحوري، بقيادة جلالة الملك، في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية، وجهوده لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيسة لجنة الصداقة الأردنية الفرنسية في مجلس الأعيان هيفاء النجار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: