?
 الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها       إهانة لمسلم أميركي قد تكلف مطاعم بيتزا 100مليون دولار       توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان       حفل تخريج الفوج 33 من طلبة مدرسة البكالوريا      

الرئيس العراقي يبدأ زيارة رسمية للمملكة الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يصل إلى عمان الخميس الرئيس العراقي فؤاد معصوم، في زيارة للمملكة يلتقي خلالها جلالة الملك عبد الله الثاني لإجراء مباحثات تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين.

وأبلغ مصدر مطلع ، أن معصوم سيبحث مع جلالته كذلك آخر التطورات في المنطقة والإقليم، "وخصوصا فيما يتعلق بتنسيق المواقف بين البلدين حيال الحرب على عصابات "داعش" الإرهابية .

وأعلن الأردن عن وقوفه بكافة إمكانياته إلى جانب العراق في حربه الدائرة على الإرهاب.

ودعمت القمة العربية، التي رئسها جلالة الملك عبد الله الثاني في أواخر آذار (مارس) الماضي، واستضافتها المملكة، العراق وأكدت في بيانها الختامي على وحدة وعروبة وتماسك العراق، باعتباره ركنا أساسيا من الأمن القومي العربي.( وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: