?
 احتراق حافلة سياح متجهة للأراضي المحتلة ونجاة ركابها        الملك يجري مباحثات مع الرئيس الفلسطيني .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة حددت أولويات الإصلاح ولن ترحّل المشكلات       الأردن: تحرير الرقة من داعش انتصار لقوى الخير والإنسانية       الفايز: ما يتمتع به الأردنيون من أمن وأمان معجزة بكل المقاييس       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

الأمير فيصل يسلم الشهادات للمشاركين في ورشات عمل مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

عمّان ــ صوت المواطن ــ سلم سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الأربعاء، الشهادات للمشاركين في ورشتي عمل عقدهما المركز بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا (ENA)، وبدعم من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.

وعبر المدير التنفيذي للمركز الدكتور ابراهيم الروابدة في كلمة له عن شكره لسمو الأمير فيصل على دعمه المتواصل للمركز ونشاطاته، موضحاً دور المركز في تطوير القدرات لدى موظفين القطاع العام والارتقاء بقدراتهم ومعارفهم واطلاعهم على أفضل الممارسات القيادية والإدارية.

واستهدفت الورشة الأولى التي عقدت بعنوان (إدارة التغيير في المؤسسات الحكومية)، الفئة الإدارية من المرشحين لجائزة الموظف الحكومي المتميز.

كما استهدفت الورشة الثانية (إدارة الأداء)، الفئة القيادية من المرشحين لجائزة الموظف الحكومي المتميز، وتم فيها تعريف إدارة وتقييم الأداء ومناقشة الإدارة التشاركية حسب الأهداف.

وحاضر في الورشتين الخبير في المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا جاك سكورون، حول المؤسسات الحكومية والتغيير في الإدارة الاستراتيجية والتشغيلية.

يشار إلى أن الخبير جاك سكورون مدرب في مجال الإدارة والموارد البشرية والتدريب في الإدارة العامة للإدارات المركزية والمحلية في فرنسا، وهو مختص في التدريب الاستراتيجي والإدارة التنفيذية.

ويدير مركز الملك عبد الله الثاني للتميز الذي تأسس عام 2006، برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز التي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات.

ويهدف المركز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج وأطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وتقييم أداء المؤسسات، وإدارة جوائز الملك عبد الله الثاني للتميز، ونشر التميز في القطاعين العام والخاص والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات غير الحكومية.

وحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الأمناء والسفير الفرنسي في عمان.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: