?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

الحكومة تدين تفجير أنبوب نفط في البحرين

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكرت الحكومة الاردنية التفجير الذي أدى الى حريق بأحد أنابيب النفط قرب قرية بوري الواقعة على بعد 15 كيلومترا من العاصمة البحرينية المنامة مساء الجمعة.

وحذر وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني من خطورة مثل هذه الاعمال التخريبية التي تضر بمصالح البلدان، وتؤدي الى تعميق الأزمات وزعزعة الاستقرار في المنطقة. وأضاف المومني ان مثل هذه الاعتداءات تشكل اعمالا ارهابية هدفها العبث بأمن وسلامة مملكة البحرين الشقيقة، مؤكدا وقوف الاردن الى جانب البحرين في تصديها لهذه الممارسات الارهابية التي تعتبر محاولات يائسة للوقوف في وجه التنمية والتطور في المملكة الشقيقة.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: