?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

فريحات يدعو إلى الحذر بعد نهاية داعش

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ضرورة الاستمرار ببقاء القوات المسلحة بأعلى درجات الجاهزية واليقضة والحذر، مؤكداً أن نهاية عصابة داعش الإرهابية في العراق وسوريا لا تعني أبداً إلا مزيداً من الحذر والوعي وتوقع هروب عناصرها إلى مختلف المناطق المجاورة وغير المجاورة وإلى دول أخرى في الإقليم والعالم.

وقال الفريحات إن نهاية تلك العصابات على الأرض لا يعني نهاية ايديولوجيتها وفكرها الظلامي وتطرفها الذي تجاوز الحدود والمحرمات.

وفي سياق متصل دعا فريحات إلى ضرورة اطلاع الجنود من خلال القادة على مجمل ما يجري داخلياً وخارجياً ليكونوا على اطلاع تام بمجمل التحديات والتطورات والمتغيرات سواء الداخلية أو الخارجية في الإقليم والعالم.

وأكد على دور القادة في الميدان وعلى مختلف المستويات وضرورة إيلاء مرؤوسيهم كل العناية، والمتابعة والتعليم والتأهيل، والوقوف على كافة متطلباتهم العسكرية والاجتماعية والنفسية والمعنوية، وعلينا دائماً الإعتماد بعد الله سبحانه على أنفسنا وأن نصنع من المستحيل إنجازاً ومن القليل انموذجاً للحس بالمسؤولية.

ودعا إلى إدارة موارد القوات المسلحة بكل حكمة وعقلانية وواقعية، متوخين مصلحة وطننا وأهلنا وقواتنا المسلحة، مشيداً بوعي القادة وقدرتهم على تحمل أمانة المسؤولية كلٌ في موقعه، وقدرتهم على ايصال وحداتهم لأفضل المستويات وبما أنجزته القوات المسلحة في شتى المجالات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: