?
 الدفاع المدني ثمرة من ثمار عهد الإستقلال الزاهر بدعم هاشمي موصول .... بقلم اللواء: مصطفى عبد ربه البزايعه       في عيد استقلال الاردن .... بقلم : الشيخ فيصل الحمود الصباح       ماذا مَنَحَنا الاستقلال .... بقلم : د. نضال القطامين       الأستقلال .. والدور العروبي للأردن .... بقلم : د. طلال طلب الشرفات       الملك يعرب عن فخره وأعتزازه بجنود وضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية..فيديو       ت       ت      
 جمعية خيرية مرخصة تعمل في مأدبا تدعو الراغبين لتأمين إفطار رمضاني لـ ٣٠٠ يتيم ..الاتصال بالسيدة سناء الدعامسة ت ٠٧٧٥٦١٦١٥٢      

الحكومة تستنكر الهجوم الإرهابي على فندق انتركونتننتال في كابول

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعربت الحكومة عن شجبها واستنكارها للهجوم الإرهابي الجبان الذي شنّه إرهابيّون، أوّل أمس، على فندق انتركونتننتال في العاصمة الأفغانيّة كابول، وأسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.

وشدّد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني، على موقف الأردن الثابت حيال الجرائم والممارسات التي يقترفها الإرهابيّون، واستهدافهم الغاشم والمتكرّر للأبرياء، مؤكّداً ضرورة العمل وفق منهج تشاركي دولي تتضافر من خلاله الجهود الرامية لمحاربة الإرهاب بمختلف أشكاله، أمنيّاً وفكريّاً.

وقدّم المومني تعازي الحكومة الأردنيّة إلى الحكومة الأفغانيّة، وكذلك للدول التي ينتمي إليها عدد من ضحايا الحادث الإرهابي، متمنّياً الشفاء العاجل للمصابين.(بترا) 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: