?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

لطوف تؤكد أهمية النهج التشاركي لإنجاز معاملات المواطنين

  عمّان ــ صوت المواطن ــ بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف الثلاثاء مع مدراء مديريات التنمية الاجتماعية الميدانية سبل تحسين وتطوير مختلف الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين وآليات تطويرها.

واكدت لطوف بحضور أمين عام الوزارة عمر حمزه على اهمية العمل بالنهج التشاركي بين الوزارة والميدان لانجاز معاملات المواطنين دون تاخير، مشيرة الى ضرورة البحث عن الحلول الجذرية للمشكلات التي تواجههم من خلال المشاريع المدرة للدخل.

وكرمت الوزيرة عددا من موظفي الوزارة المتميزين في اداء مهامهم الوظيفية وهم: ختام شنيكات ووفاء الخصبة ومحمود عبدالهادي ميساء الاخرس وعلي الصعيدي وناديا اسعد وباسمة الجبلي وعبدالعزيز خير وماضي الخزاعلة وشمسية بديوي ومحمد خير الشياب وفاطمة الرواضية وهاشم الحباشنة وجبريل الرواشدة.

بدوره قال حمزه ان هدف عقد هذه الاجتماعات واللقاءات الاستماع الى المشاكل والقضايا التي يواجهها الموظف، مؤكدا ان جميع الملاحظات التي ذكرت سيتم معالجتها ما يترتب عليه الاثر الاكبر بتحقيق الوزارة لاهدافها الاستراتيجية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: