?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

مسؤول دبلوماسي لـ"صوت المواطن " : لم يردنا شي رسمي بخصوص تعيين سفير لـ"اسرائيل " في عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد مسؤول دبلوماسي أن الأردن لم يتسلم او يرده أي شيء رسمي مكتوب بخصوص تعيين السفير الاسرائيلي في عمان بعد.

وقال لـ "صوت المواطن" انه سيتم التعامل مع الامر ضمن الخطوات الدبلوماسية المرعية والتي تستوجب ارسال استمزاج رسمي.

وكانت وزارة الخارجية الاسرائيلية كشفت عن تعيين الدبلوماسي امير فيسبورد سفيرا جديدا في الاردن بعد حل أزمة حادثة إطلاق النار في السفارة الاسرائيلية في عمان.

كانت وكالات انباء عالمية قد قالت بأن ما اسمتها اسرائيل قامت بتعيين سفيرا لها في العاصمة الاردنية - عمان.

ويأتي هذا التعيين بعد قتل حارس السفارة في 23 تموز(يوليو) الماضي، أردنيين اثنين في محيط السفارة.

وأعلن أوفير جندلمان، المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو أن وزارة الخارجية "الإسرائيلية" قررت تعيين أمير فايسبرود سفيراً "اسرائيلياً "جديداً لدى الأردن، وذلك  بعد حل أزمة حادثة إطلاق النار في السفارة في عمان.

ووافقت اسرائيل على شروط الاردن لإعادة فتح سفارتها، ومنها تعويض أسر الشهداء الأردنيين الثلاثة وضمان محاكمة عادلة لقاتلهم، وبقي شرط ثالث يتثمل في تغيير السفيرة، وشروط فنيه أخرى تتعلق بعدد الموظفين ونزع الحصانة عن حراس السفارة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: