?
 الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال       تصريف 100 مليون ليرة سوري بالرمثا       توقيف 6 اشخاص حفروا بئرا مخالفا في وادي السير       الغرايبة: ندرس الأعباء المالية على قطاع الاتصالات لضمان نموه وتحسين خدماته       5        أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق       القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية      

تيلرسون في عمان الاسبوع المقبل لتوقيع "المساعدات الأمريكية"

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وسائل اعلام ان وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون سيزور المملكة الاسبوع المقبل خلال جولة تشمل الأردن ولبنان ومصر والكويت وتركيا في الفترة ما بين 11 - 16 شباط الحالي.

ورجح مصدر رسمي توقيع المملكة اتفاقيات مالية مع الولايات المتحدة، خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون للعاصمة عمان مطلع الأسبوع المقبل، دون الكشف عن طبيعة تلك الاتفاقيات.

وأكد المصدر الرسمي أنه من الصعب الحديث عن تجديد المنحة الأمريكية للأردن إلا بعد التوقيع عليها من قبل الوزير تيلرسون بشكل رسمي.

ونشرت وزارة الخارجية الأمريكية على موقعها الرسمي أن ريكس تيلرسون سيلتقي خلال زيارته جلالة الملك عبدالله الثاني وعددا من المسؤولين، يجري خلالها إبرام مذكرة تفاهم جديدة حول المساعدات الثنائية، إضافة لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأزمات المنطقة وعلى رأسها الملف الفلسطيني، وأزمة اللجوء السوري.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: