?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

الاردن يبدد مزاعم إيرانية بتهريب أسلحة من العراق

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفت مصادر رسمية مزاعم إيرانية، عن أن الحدود الأردنية العراقية تشهد عمليات تهريب أسلحة إلى مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن.

وأضافت المصادر: 'أن هناك سيطرة محكمة من قبل الأجهزة الرسمية والأمنية الأردنية على الحدود مع العراق'، مشيرة إلى أن هذه الحدود مزودة بأجهزة رصد شديدة الدقة، بالإضافة إلى طائرات استطلاع تبقى محلقة في أجوائها.

وقالت المصادر إن سكان المخيمات في المملكة، هم مواطنون أردنيون، ولا يقبلون أي حالة فوضى تمس الوطن من قبلهم، خاصة وأنهم يقفون في خندق الوطن دائماً.

وشددت المصادر، بحسب ما نقل موقع (24:) على أن هذه الأخبار الملفقة، لن تزيد الأردنيين إلا عزيمة على حماية وطنهم، والمحافظة على أمنه واستقراره، والذي حافظوا عليه تحت لواء قيادته الهاشمية، في محيطه الملتهب، منذ سنوات عديدة.

وكانت صحيفة الديار اللبنانية، قالت إن الجيش الإيراني سيقوم بتزويد كامل مخيمات الفلسطينيين في المنطقة والتي يصل عدد سكانها إلى 3 ملايين ونصف المليون لاجئ فلسطيني بالأسلحة الرشاشة والصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات، إضافة إلى رشاشات متوسطة وصواريخ كاتيوشيا من كل الأنواع.

وأضافت أن هناك عمليات تهريب للسلاح الإيراني من العراق نحو الأردن تجري بوتيرة عالية، وأن السلاح الإيراني يصل إلى مخيمات الفلسطينيين في الأردن، كذلك فإن الجيش السوري أعلن موافقته على تسليح إيران مخيمات الفلسطينيين في سوريا، للقتال إلى جانب الجيش السوري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: