?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

الاردن يبدد مزاعم إيرانية بتهريب أسلحة من العراق

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفت مصادر رسمية مزاعم إيرانية، عن أن الحدود الأردنية العراقية تشهد عمليات تهريب أسلحة إلى مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن.

وأضافت المصادر: 'أن هناك سيطرة محكمة من قبل الأجهزة الرسمية والأمنية الأردنية على الحدود مع العراق'، مشيرة إلى أن هذه الحدود مزودة بأجهزة رصد شديدة الدقة، بالإضافة إلى طائرات استطلاع تبقى محلقة في أجوائها.

وقالت المصادر إن سكان المخيمات في المملكة، هم مواطنون أردنيون، ولا يقبلون أي حالة فوضى تمس الوطن من قبلهم، خاصة وأنهم يقفون في خندق الوطن دائماً.

وشددت المصادر، بحسب ما نقل موقع (24:) على أن هذه الأخبار الملفقة، لن تزيد الأردنيين إلا عزيمة على حماية وطنهم، والمحافظة على أمنه واستقراره، والذي حافظوا عليه تحت لواء قيادته الهاشمية، في محيطه الملتهب، منذ سنوات عديدة.

وكانت صحيفة الديار اللبنانية، قالت إن الجيش الإيراني سيقوم بتزويد كامل مخيمات الفلسطينيين في المنطقة والتي يصل عدد سكانها إلى 3 ملايين ونصف المليون لاجئ فلسطيني بالأسلحة الرشاشة والصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات، إضافة إلى رشاشات متوسطة وصواريخ كاتيوشيا من كل الأنواع.

وأضافت أن هناك عمليات تهريب للسلاح الإيراني من العراق نحو الأردن تجري بوتيرة عالية، وأن السلاح الإيراني يصل إلى مخيمات الفلسطينيين في الأردن، كذلك فإن الجيش السوري أعلن موافقته على تسليح إيران مخيمات الفلسطينيين في سوريا، للقتال إلى جانب الجيش السوري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: