?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

رئيس النمسا يزور الأردن الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ يبدأ الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، الثلاثاء، زيارة إلى الأردن، يطلق خلالها منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

ووفق النشرة الصادرة عن الديوان الملكي، فإن الرئيس النمساوي، يبدأ الثلاثاء المقبل، زيارة رسمية إلى الأردن تستمر 3 أيام، يجري خلالها مباحثات مع الملك عبدالله الثاني، تتناول علاقات الصداقة التاريخية التي تربط  بين البلدين، وسبل توسيع التعاون الثنائي، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.

ويطلق الرئيس النمساوي، خلال الزيارة، التي تعد الأولى له إلى المنطقة، ويرافقه فيها عدد من كبار المسؤولين ووفد اقتصادي، منتدى الأعمال الأردني النمساوي، بمشاركة رجال وسيدات أعمال من كلا البلدين.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين الأردن والنمسا تأسست عام 1956، وبلغت قيمة الاستثمارات النمساوية في الأردن عام 2015، نحو 10 مليون دولار.

وأسهمت النمسا حتى العام 2015، بمقدار 633.000 دولار لدعم خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: