?
 الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان       مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019       الخارجية تدين قرار استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل      

ولي العهد يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي

المفرق ــ صوت المواطن ــ زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم ، قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.

واستمع سمو ولي العهد إلى إيجاز قدمه قائد القاعدة حول سير الأمور التدريبية والفنية والعملياتية، وعن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة، والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، وما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار.

واطلع سمو ولي العهد على عمليات التحديث والتعديل التي تجري على طائرات (f16)، كما شاهد إقلاع عدد من طائرات سلاح الجو الملكي من نوع (f16).

 

 


وأعرب سمو ولي العهد، خلال الزيارة، عن اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القاعدة والجاهزية العالية والقدرة الفائقة على تنفيذ المهام المنوطة بهم.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: