?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بشهداء حادث سقوط الطائرة العمودية

عمّان ـــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، باستشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية، جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية، أمس الثلاثاء، أثناء تأدية مهامها العملياتية في مأرب ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

وأعرب جلالته باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنهم فسيح جنانه، ويلهم خادم الحرمين الشريفين وأسر الشهداء جميل الصبر وحسن العزاء. ( بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: