?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وسائل إعلام إيرانية إن جلالة الملك عبدالله الثاني التقى بالرئيس الإيراني حسن روحاني على هامش القمة الطارئة لمنظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في اسطنبول الجمعة.

وافادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن اللقاء الوجيز جمع الملك بالرئيس الإيراني لأول مرة منذ 15 عاما، ولم تكشف عن المواضيع التي بحثها الزعيمان.

ولم يلتق الزعيمان منذ 15 عاما، على خلفية بروز خلافات بين الدولتين، حيث كان الأردن يدعم حكومة صدام حسين في الحرب بين العراق وإيران (حرب الخليج الأولى 1980-1988).

وفي السنوات الأخيرة انتقدت إيران دعم عمّان للمعارضة المسلحة في سوريا، بينما اتهم الملك عبد الله طهران بالتدخل في شؤون دول المنطقة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: