?
 طقس اليوم الجمعة : الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية       اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد      

الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وسائل إعلام إيرانية إن جلالة الملك عبدالله الثاني التقى بالرئيس الإيراني حسن روحاني على هامش القمة الطارئة لمنظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في اسطنبول الجمعة.

وافادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن اللقاء الوجيز جمع الملك بالرئيس الإيراني لأول مرة منذ 15 عاما، ولم تكشف عن المواضيع التي بحثها الزعيمان.

ولم يلتق الزعيمان منذ 15 عاما، على خلفية بروز خلافات بين الدولتين، حيث كان الأردن يدعم حكومة صدام حسين في الحرب بين العراق وإيران (حرب الخليج الأولى 1980-1988).

وفي السنوات الأخيرة انتقدت إيران دعم عمّان للمعارضة المسلحة في سوريا، بينما اتهم الملك عبد الله طهران بالتدخل في شؤون دول المنطقة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: