?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وسائل إعلام إيرانية إن جلالة الملك عبدالله الثاني التقى بالرئيس الإيراني حسن روحاني على هامش القمة الطارئة لمنظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في اسطنبول الجمعة.

وافادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن اللقاء الوجيز جمع الملك بالرئيس الإيراني لأول مرة منذ 15 عاما، ولم تكشف عن المواضيع التي بحثها الزعيمان.

ولم يلتق الزعيمان منذ 15 عاما، على خلفية بروز خلافات بين الدولتين، حيث كان الأردن يدعم حكومة صدام حسين في الحرب بين العراق وإيران (حرب الخليج الأولى 1980-1988).

وفي السنوات الأخيرة انتقدت إيران دعم عمّان للمعارضة المسلحة في سوريا، بينما اتهم الملك عبد الله طهران بالتدخل في شؤون دول المنطقة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: