?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وسائل إعلام إيرانية إن جلالة الملك عبدالله الثاني التقى بالرئيس الإيراني حسن روحاني على هامش القمة الطارئة لمنظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في اسطنبول الجمعة.

وافادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن اللقاء الوجيز جمع الملك بالرئيس الإيراني لأول مرة منذ 15 عاما، ولم تكشف عن المواضيع التي بحثها الزعيمان.

ولم يلتق الزعيمان منذ 15 عاما، على خلفية بروز خلافات بين الدولتين، حيث كان الأردن يدعم حكومة صدام حسين في الحرب بين العراق وإيران (حرب الخليج الأولى 1980-1988).

وفي السنوات الأخيرة انتقدت إيران دعم عمّان للمعارضة المسلحة في سوريا، بينما اتهم الملك عبد الله طهران بالتدخل في شؤون دول المنطقة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: