?
 طقس اليوم الجمعة : الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية       اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد      

الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح

عمّان ــ صوت المواطن ــ فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني يوم أمس إحدى دوريات السير المتمركزة على دوار صويلح لتأدية واجبها اليومي بالترجّل من موكبه والوقوف مع رجال الدورية بحضورعدد من المواطنين المتواجدين في المنطقة.

وتناول جلالة الملك طعام الإفطار مع رجال الدورية بعد أن حضره موعد أذان المغرب، وقام بمصافحة عدد من المواطنين.

وتبادل جلالته الحديث مع رجال الدورية حول حركة السير خلال أيام الشهر الفضيل، مثمنًا جهود الأجهزة الأمنية ورجال السير في الحفاظ على الحركة المرورية خاصة في الفترة التي تسبق أذان المغرب والتي تنشط بها حركة المركبات.

من جانبهم أثنوا رجال الدورية على هذه اللفتة الكريمة من جلالته التي بعثت في أنفسهم الفرح والسرور والمحبة، التي تدل على إنسانية الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة المحافل وعلى جميع الأصعدة.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها مواطنون موكب سيارات عند دوار صويلح، وتظهر جلالة الملك وهو يتناول طعام الإفطار مع نشامى الأمن.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: