?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح

عمّان ــ صوت المواطن ــ فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني يوم أمس إحدى دوريات السير المتمركزة على دوار صويلح لتأدية واجبها اليومي بالترجّل من موكبه والوقوف مع رجال الدورية بحضورعدد من المواطنين المتواجدين في المنطقة.

وتناول جلالة الملك طعام الإفطار مع رجال الدورية بعد أن حضره موعد أذان المغرب، وقام بمصافحة عدد من المواطنين.

وتبادل جلالته الحديث مع رجال الدورية حول حركة السير خلال أيام الشهر الفضيل، مثمنًا جهود الأجهزة الأمنية ورجال السير في الحفاظ على الحركة المرورية خاصة في الفترة التي تسبق أذان المغرب والتي تنشط بها حركة المركبات.

من جانبهم أثنوا رجال الدورية على هذه اللفتة الكريمة من جلالته التي بعثت في أنفسهم الفرح والسرور والمحبة، التي تدل على إنسانية الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة المحافل وعلى جميع الأصعدة.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها مواطنون موكب سيارات عند دوار صويلح، وتظهر جلالة الملك وهو يتناول طعام الإفطار مع نشامى الأمن.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: