?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح

عمّان ــ صوت المواطن ــ فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني يوم أمس إحدى دوريات السير المتمركزة على دوار صويلح لتأدية واجبها اليومي بالترجّل من موكبه والوقوف مع رجال الدورية بحضورعدد من المواطنين المتواجدين في المنطقة.

وتناول جلالة الملك طعام الإفطار مع رجال الدورية بعد أن حضره موعد أذان المغرب، وقام بمصافحة عدد من المواطنين.

وتبادل جلالته الحديث مع رجال الدورية حول حركة السير خلال أيام الشهر الفضيل، مثمنًا جهود الأجهزة الأمنية ورجال السير في الحفاظ على الحركة المرورية خاصة في الفترة التي تسبق أذان المغرب والتي تنشط بها حركة المركبات.

من جانبهم أثنوا رجال الدورية على هذه اللفتة الكريمة من جلالته التي بعثت في أنفسهم الفرح والسرور والمحبة، التي تدل على إنسانية الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة المحافل وعلى جميع الأصعدة.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها مواطنون موكب سيارات عند دوار صويلح، وتظهر جلالة الملك وهو يتناول طعام الإفطار مع نشامى الأمن.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: